1

أكسيد الحديد الأحمر 110/120/130/180/190

أكسيد الحديد الأحمر 110/120/130/180/190

وصف قصير:

المظهر: مسحوق ثلاثي اللون برتقالي-أحمر إلى مسحوق بنفسجي-أحمر. كلاهما طبيعي وصناعي. النوع الطبيعي يسمى الزعفران وله كثافة نسبية 55.25. الغرامة 0.4 ~ 20 ميكرومتر. نقطة الانصهار 1565. عند الاحتراق ، يتم إطلاق الأكسجين ويمكن اختزاله إلى حديد بواسطة الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون. غير قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان في حمض الهيدروكلوريك ، حمض الكبريتيك ، قابل للذوبان بشكل طفيف في حمض النيتريك والخميرة. لديها مقاومة ممتازة للضوء ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ومقاومة الصدأ. تشتت جيد ، تلوين قوي وقوة إخفاء ، لا نفاذية للزيت ونفاذية الماء. غير سام. التركيز الأقصى المسموح به في الهواء هو 5 مجم / م 3.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تطبيق المنتج
1. في صناعة مواد البناء ، يتم استخدامه بشكل أساسي في الأسمنت الملون ، بلاط الأرضيات الأسمنتي الملون ، بلاط الأسمنت الملون ، البلاط المزجج المقلد ، بلاط الأرضية الخرساني ، الملاط الملون ، الإسفلت الملون ، التيرازو ، بلاط الفسيفساء ، الرخام الصناعي والجدران STUCCO ، الخ. 2. تستخدم لتلوين وحماية المواد من مختلف الطلاءات ، بما في ذلك طلاء الجدران الداخلية والخارجية القائمة على الماء ، مسحوق الطلاء ، إلخ. مناسب أيضًا للطلاء التمهيدي والطلاء العلوي بالزيت بما في ذلك الإيبوكسي والألكيد والأمينو وما إلى ذلك. يعتبر Iron Red Primer بديلاً مقاومًا للصدأ عن الطلاء الأحمر باهظ الثمن ، مما يوفر المعادن غير الحديدية. 3. لتلوين المنتجات البلاستيكية ، مثل البوليمر المتصلد بالحرارة والبلاستيك الحراري ، ومنتجات المطاط ، مثل الأنبوب الداخلي للسيارة ، الأنبوب الداخلي للطائرة ، الأنبوب الداخلي للدراجة ، إلخ. 4 ، لمواد الطحن الدقيقة عالية الجودة ، المستخدمة في معدات الأجهزة الدقيقة ، وتلميع الزجاج البصري. مسحوق المعادن عالي النقاء هو المادة الأساسية الرئيسية لإنتاج السبائك المغناطيسية المختلفة وغيرها من سبائك الفولاذ عالية الجودة. مصنوع من كبريتات الحديد (2+) (لا مائي) أو أكسيد الحديد الأصفر أو الحديد الأساسي عن طريق التكليس بدرجة حرارة عالية أو مباشرة من وسط سائل.

تعبئة المنتج:

25 كجم / كيس ورقي ، 25MT / 20FCL (أحمر أكسيد الحديد) ؛
25 كجم / كيس ورق كرافت ، 12-14MT / 20'FCL (أكسيد الحديد الأصفر) ؛
25 كجم / كيس ورقي كرافت ، 25MT / 20'FCL (أكسيد الحديد الأسود)

25 كجم / كيس ورقي كرافت ، 25MT / 20'FCL (أكسيد الحديد الأخضر)

25 كجم / كيس ورق كرافت ، 25MT / 20'FCL (أكسيد الحديد الأزرق)

25 كجم / كيس ورقي كرافت ، 25MT / 20'FCL (بني أكسيد الحديد)

25 كجم / كيس ورق كرافت ، 25MT / 20'FCL (برتقالي أكسيد الحديد)

 

التفوق

1.قبول التفتيش على SGS و CCIC وإدارة التفتيش الدولية الأخرى.

2. عينات مجانية لك.

3.14 سنوات خبرة.

مهارات احترافية

أصباغ اللون غير العضوية من أكسيد الحديديك ، صبغة أكسيد الحديد الحمراء التي يتم تسويقها تحت العلامات التجارية للمنتج "SHENMING" متوفرة باللون الأحمر ، الأصفر ، الأسود ، الأخضر ، البني ، البرتقالي ، الأزرق.

تتمتع العلامة التجارية "SHENMING" بمسحوق اصطناعي بأكسيد الحديد الأحمر 130 بسمعة عالية في السوق وتباع المنتجات بشكل جيد في جميع أنحاء البلاد.

عمليات التفتيش CCIC و CIQ و BV و SGS مقبولة ، بالإضافة إلى خدمة العينات المجانية.

في السنوات الأخيرة ، نمت حصة التصدير إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وروسيا وكوريا الجنوبية وحظيت جودة المنتج وسمعته بثناء كبير.

إذا كنت مهتمًا بشراء مسحوق أكسيد الحديد الصباغ عالي الجودة 130 من الصين ، فإن SHIJIAZHUANG SHENCAI PIGMENT FACTORY هو خيارك الأفضل.

لدينا 17 عامًا من الخبرة في مجال الأصباغ ، ونحن على استعداد لنقدم لك جودة عالية وخدمة ممتازة.

اسم تجاري أكسيد الحديد الأحمر
نوع 130
شكل التسليم مسحوق
مؤشر اللون صبغ أحمر 101 (77491)
CAS No./EC No. 1309-37-1 / 215-168-2
مواصفات المحتويات (Fe2ا3) ٪ ≥95
  امتصاص النفط مل / 100 جم 15 ~ 25
الدقة. على 325 شبكة ٪ ≤0.3
أملاح قابلة للذوبان في الماء ٪ ≤0.3
رطوبة ٪ ≤1.0
قيمه الحامضيه 5 ~ 7
جاذبية معينة ز / سم3 5.0
قوة التلوين (مقارنة بالمعيار) ٪ 95 ~ 105
اختلاف اللون ∆E (مقارنة بالمعيار) ≤1.0
تعبئة المبيعات في كيس 25 كجم / كيس سائب 1000 كجم ثم على منصة نقالة
النقل والتخزين يحمي من العوامل الجوية / يحفظ في مكان جاف
سلامة المنتج غير مصنف على أنه خطير بموجب EC 1907/2006 و EC 1272/2008

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

1

iron oxide red 110/120/130/180/190

iron oxide red 110/120/130/180/190

Short Description:

APPEARANCE: orange-red to purple-red trigonal powder. Both natural and synthetic. The natural one is called Saffron and has a relative density of 55.25. FINENESS 0.4 ~ 20um. Melting Point 1565. When burned, oxygen is released and can be reduced to iron by hydrogen and-carbon dioxide. Insoluble in water, soluble in hydrochloric acid, sulfuric acid, slightly soluble in nitric acid and yeast. It has excellent light resistance, high temperature resistance, acid resistance, Alkali resistance and rust resistance. Good dispersion, strong coloring and hiding power, no oil permeability and water permeability. Non-toxic. The maximum allowable concentration in air is 5 mg / M 3.


Product Detail

Product Tags

Product Application
1. In the building materials industry, it is mainly used in color cement, color cement floor tile, color cement tile, imitation glazed tile, concrete floor tile, color mortar, color asphalt, terrazzo, mosaic tile, artificial marble and wall STUCCO, etc. 2. Used for coloring and protecting materials of various coatings, including water-based interior and Exterior Wall coatings, powder coatings, etc. . Also suitable for oil-based primers and topcoats including epoxy, alkyd, Amino, etc. Can also be used in toy paint, decorative paint, furniture paint, electrophoretic paint and Enamel. The Iron Red Primer is a rust resistant alternative to the expensive red paint, saving Non-ferrous metal. 3. For the coloring of plastic products, such as thermosetting polymer and Thermoplastic, and rubber products, such as car inner tube, aircraft inner tube, bicycle inner tube, etc. . 4, for high-grade fine grinding materials, used in precision hardware equipment, optical glass polishing. The high purity Powder metallurgy is the main base material for the production of various magnetic alloys and other high grade alloy steels. Made from iron(2+) sulfate (anhydrous) or iron oxide yellow or base iron by high temperature calcination or directly from a liquid medium.

Product Packing:

25 kg/ craft paper bag,    25MT/20FCL     (Iron Oxide Red);
25 kg/ craft paper bag,   12-14MT/ 20’FCL   (Iron Oxide Yellow);
25 kg/ craft paper bag,    25MT/ 20’FCL   (Iron Oxide Black)

25 kg/ craft paper bag,    25MT/ 20’FCL   (Iron Oxide green)

25 kg/ craft paper bag,    25MT/ 20’FCL   (Iron Oxide blue)

25 kg/ craft paper bag,    25MT/ 20’FCL   (Iron Oxide Brown)

25 kg/ craft paper bag,    25MT/ 20’FCL   (Iron Oxide orange)

 

superiority

1.accept the inspection of SGS,  CCIC and the other international  inspection  department.

2.Free samples will sent to you.

3.14 years experience.

professional skills

SHENMING ferric oxide inorganic color pigments, iron oxide red pigment marketed under the product brands “SHENMING”are available in  Red, Yellow, Black,Green, Brown,Orange, Blue.

“SHENMING” brand synthetic powder pigment iron oxide red 130 enjoys high market reputation and the products are sold well throughout the country.

CCIC,CIQ,BV,SGS inspections is acceptable, as well as free sample service.

In recent years, the export share to Southeast Asia, Middle East, South Asia,South America,Africa, Russia and South Korea is growing and the product quality and reputation received consistent  high praise.

If you are interested in purchasing high quality powder pigment iron oxide red 130 from China, SHIJIAZHUANG SHENCAI PIGMENT FACTORY is your best choice.

We have 17years experience in pigments.We are ready to offer you high quality,excellent service.

Trade Name IRON OXIDE RED
Type 130
Delivery form Powder
Colour index Pigment red 101 (77491)
CAS No./EC No. 1309-37-1/215-168-2
Specifications Contents(Fe2O3) % ≥95
  Oil absorption ml/100g 15~25
Res. On 325 mesh % ≤0.3
Water soluble salts % ≤0.3
moisture % ≤1.0
pH value 5~7
Specific gravity g/cm3 5.0
Tinting strength(compared with standard) % 95~105
Colour difference ∆E(compared with standard) ≤1.0
Sales packing In 25kg bag/1000kg bulk bag then palletized
Transport & storage Protect against weathering/store in a dry place
Safety The product is not classified as hazardous under EC 1907/2006 & EC 1272/2008

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us