1

صبغة أكسيد الحديد

  • iron oxide red 110/120/130/180/190

    أكسيد الحديد الأحمر 110/120/130/180/190

    المظهر: مسحوق ثلاثي اللون برتقالي-أحمر إلى مسحوق بنفسجي-أحمر. كلاهما طبيعي وصناعي. النوع الطبيعي يسمى الزعفران وله كثافة نسبية 55.25. الغرامة 0.4 ~ 20 ميكرومتر. نقطة الانصهار 1565. عند الاحتراق ، يتم إطلاق الأكسجين ويمكن اختزاله إلى حديد بواسطة الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون. غير قابل للذوبان في الماء ، قابل للذوبان في حمض الهيدروكلوريك ، حمض الكبريتيك ، قابل للذوبان بشكل طفيف في حمض النيتريك والخميرة. لديها مقاومة ممتازة للضوء ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ومقاومة الصدأ. تشتت جيد ، تلوين قوي وقوة إخفاء ، لا نفاذية للزيت ونفاذية الماء. غير سام. التركيز الأقصى المسموح به في الهواء هو 5 مجم / م 3.

  • iron oxide yellow 311/313/920

    أكسيد الحديد الأصفر 311/313/920

    أكسيد الحديد الأصفر مسحوق أصفر ، الكثافة النسبية 2.44 ~ 3.60. نقطة الانصهار 350 ~ 400 درجة مئوية. غير قابل للذوبان في الماء والكحول وقابل للذوبان في حامض. مسحوق ناعم ، هو بلورة هيدرات أكسيد الحديد. قوة التلوين ، قوة التغطية ، مقاومة الضوء ، مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة الحرارة جيدة. أكثر من 150 درجة مئوية ، تنكسر المياه الكريستالية وتتحول إلى اللون الأحمر.

  • Iron oxide black 722/750

    أكسيد الحديد الأسود 722/750

    أكسيد الحديد الأسود ، الصيغة الكيميائية Fe 3 O 4. المعروف باسم أكسيد الحديد الأسود ، بلورات سوداء مع مغناطيسية ، ويعرف أيضًا باسم أكسيد الحديد المغناطيسي. المادة قابلة للذوبان في محلول حامض ، غير قابلة للذوبان في الماء ، محلول قلوي ومذيبات عضوية مثل الإيثانول والأثير. أكسيد الحديدوزوفريك الطبيعي غير قابل للذوبان في المحاليل الحمضية ويتأكسد بسهولة إلى أكسيد الحديد (III) في الهواء في الظروف الرطبة.

  • Iron oxide green 5605/835

    أكسيد الحديد الأخضر 5605/835

    مشرق الأخضر إلى الأخضر الداكن. الكثافة: 5.21. نقطة الانصهار: 2266 درجة. نقطة الغليان: 4000 درجة. مع بريق معدني ، مغناطيسي ، قوة إخفاء قوية ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الشمس ، غير قابل للذوبان في الماء ، غير قابل للذوبان في الحمض ، مستقر نسبيًا في الغلاف الجوي ، للتركيز العام للحمض والقلويات وغاز ثاني أكسيد الكبريت ليس له أي تأثير ، مع ممتاز ممتاز جودة الصباغ وثباته.

  • Iron oxide blue

    أكسيد الحديد الأزرق

    مسحوق أزرق غامق أو أزرق فاتح ، لون ساطع ، تلوين قوي ، قوة إخفاء أسوأ قليلاً. أصعب فاريناسي. يحتوي أكسيد الحديد الأزرق على قوة تلوين عالية ، ومقاومة جيدة للضوء ، ومقاومة قلوية ضعيفة ومقاومة عالية للحرارة

  • Iron oxide orange 960

    أكسيد الحديد البرتقالي 960

    منتج الحديد البرتقالي المختلط مصنوع من أكسيد الحديد الأحمر وأكسيد الحديد الأصفر المخلوط ، مع خصائص صبغية جيدة ، مثل قوة التلوين ، قوة الاختباء عالية جدًا. مع مقاومة الطقس الجيد والألوان الزاهية وهلم جرا.

  • Iron oxide gray

    أكسيد الحديد الرمادي

    أكسيد الحديد الرمادي هو نوع من الأصباغ غير العضوية المركبة من المواد المضافة من الرمادي الفاتح إلى الرمادي الداكن. لها خصائص فيزيائية وكيميائية ممتازة. لديها قوة تغطية قوية ، قوة تلوين عالية ، لون ناعم ، أداء مستقر وغير سام. إنه صبغة خضراء لحماية البيئة ؛ إنه مقاوم للقلويات ، ومستقر للأحماض الضعيفة والحمض المخفف ، وله مقاومة جيدة للضوء والطقس ، وغير قابل للذوبان في الماء.

  • Iron oxide brown 600/610/663/686

    أكسيد الحديد البني 600/610/663/686

    مسحوق بني. غير قابل للذوبان في الماء ، الكحول ، الأثير ، قابل للذوبان في حمض قوي ساخن. قوة التظليل والاختباء عالية. ضوء جيد ومقاومة القلويات. النفاذية اللامائية ونفاذية الزيت. اللون مع عملية مختلفة ، هناك أصفر بني ، بني أحمر ، أسود بني وهكذا.

1

Iron oxide pigment

  • iron oxide red 110/120/130/180/190

    iron oxide red 110/120/130/180/190

    APPEARANCE: orange-red to purple-red trigonal powder. Both natural and synthetic. The natural one is called Saffron and has a relative density of 55.25. FINENESS 0.4 ~ 20um. Melting Point 1565. When burned, oxygen is released and can be reduced to iron by hydrogen and-carbon dioxide. Insoluble in water, soluble in hydrochloric acid, sulfuric acid, slightly soluble in nitric acid and yeast. It has excellent light resistance, high temperature resistance, acid resistance, Alkali resistance and rust resistance. Good dispersion, strong coloring and hiding power, no oil permeability and water permeability. Non-toxic. The maximum allowable concentration in air is 5 mg / M 3.

  • iron oxide yellow 311/313/920

    iron oxide yellow 311/313/920

    iron oxide yellow is  yellow powder.Relative density 2.44 ~ 3.60. MELTING POINT 350 ~ 400 °C. Insoluble in water, alcohol, soluble in acid. Fine powder, is the crystal of iron oxide hydrate. Coloring power, covering power, light resistance, acid resistance, Alkali resistance, heat resistance are good. Over 150 °C, crystal water breaks down and turns red.

  • Iron oxide black 722/750

    Iron oxide black 722/750

    Ferrosoferric oxide, Chemical Formula Fe 3 O 4. Commonly known as iron oxide black, black crystals with magnetic, it is also known as magnetic iron oxide. The substance is soluble in acid solution, insoluble in water, Alkali Solution and organic solvents such as ethanol and ether. Natural ferrosoferric oxide are insoluble in acid solutions and readily oxidize to iron(III) oxide in the air in wet conditions.

  • Iron oxide green 5605/835

    Iron oxide green 5605/835

    Bright Green to dark green. DENSITY: 5.21. Melting point: 2,266 degrees. Boiling Point: 4,000 degrees. With metallic luster, magnetic, strong hiding power, high temperature resistance, Sun Resistance, insoluble in water, insoluble in acid, relatively stable in the atmosphere, to the general concentration of acid and alkali and sulfur dioxide gas has no effect, with excellent outstanding pigment quality and fastness.

  • Iron oxide blue

    Iron oxide blue

    Dark Blue or light blue powder, bright color, strong coloring, hiding power slightly worse. Farinaceous harder. The iron oxide blue has high coloring power, good light resistance, poor alkali resistance and high heat resistance

  • Iron oxide brown 600/610/663/686

    Iron oxide brown 600/610/663/686

    Brown powder. Insoluble in water, alcohol, ether, soluble in hot strong acid. High tinting and hiding power. Good light and Alkali Resistance. Anhydrous permeability and oil permeability. Color with the different process, there are yellow Brown, Red Brown, Black Brown and so on.

  • Iron oxide orange 960

    Iron oxide orange 960

    Iron Orange mixed product is made of iron oxide red and iron oxide yellow mixed, with good pigment properties, such as coloring power, hiding power are very high. With good weather resistance, bright color and so on.

  • Iron oxide gray

    Iron oxide gray

    Iron oxide gray is a kind of inorganic pigment compounded by additives.from light gray to dark gray. It has excellent physical and chemical properties. It has strong covering power, high coloring power, soft color, stable performance, and non-toxic. It is a green environmental protection pigment; it is alkali resistant, stable to weak acid and dilute acid, and has good light and weather resistance, and is insoluble in water.